arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:38:27
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:38:27
لايف ستايل

الرئيسية

نصائح ذهبية على العروس الممتلئة يجب معرفتها قبل شراء فستان الزفاف

لايف ستايل

لايف ستايلنصائح ذهبية على العروس الممتلئة يجب معرفتها قبل شراء فستان الزفاف

فستان الزفاف
القاهرة- لايف ستايل

لم يعد العثور على فستان زفاف يناسب العروس الممتلئة أمراً صعباً، بعدما بات إدراج الموديلات ذات القياسات الكبيرة يقع ضمن أولويات كبريات الدور العالمية المتخصصة في صناعة أثواب الأعراس، فقد أصبح رؤية العارضات الممتلئات على خشبات العروض أمراً متوقعاً وعادياً، والنتيجة خيارات واسعة يضعها المصممون أمام كل فتاة تحلم بإطلالة مرتبة تواكب بها آخر صيحات الموضة مع مراعاة إخفاء عيوب الجسم وتشتيت النظر عن المناطق الممتلئة به.
في رحلة البحث عن فستان الزفاف المناسب قد تقع العروس في أخطاء كثيرة تطيل المهمة وتستنفد طاقتها وتهدر وقتها دون جدوى، لذا أردنا أن نعرض لكِ بعض النصائح التي ستجعل تسوق إطلالة العروس مهمة ممتعة وناجحة لأنها ستساعدك في اتخاذ القرار الصحيح بشأن الفستان الذي ستطلين به في ليلة العمر.
نصائح ذهبية على العروس الممتلئة يجب معرفتها قبل شراء فستان الزفاف
 

لتسهلي على نفسك مهمة التسوق لفستان الزفاف، عليكِ اتباع بعض النصائح التي ستخلصك من الحيرة وقت اتخاذ قرار الشراء، نلخصها لكِ في النقاط التالية:

    كوني مرنة التفكير: فأحياناً موديلات فساتين الزفاف التي احتفظنا بصورها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى هواتفنا المحمولة من فرط إعجابنا بها لا تناسبنا على أرض الواقع، لذا تحلي بالجرأة وجرّبي أنماطاً أخرى، فقد تجدين الفستان المثالي بين التصاميم التي قمتِ باستبعادها من دائرة بحثك.
    اختاري رفيقة التسوق بعناية: فمن المهم أن تكون رفيقتك في رحلة التسوق لفستان الزفاف تملك نفس رؤيتك وتدرك احتياجاتك في الفستان الذي سترتدينه في يوم زفافك بغض النظر عن ذوقها الشخصي، ويفضل أن تكتفي بشخص واحد، فكثرة الآراء ستربكك وستدفعك إلى المزيد من الحيرة، وربما لاختيار فستان غير مناسب لن يوفر لكِ الراحة والثقة في يومك الهام.
    لا تغامري بالقياس الأصغر: قد تميل العروس إلى اختيار القياس الأصغر من فستان الزفاف الذي أعجبها ظناً منها أنه سيصغِّر من حجم جسمها، ولكن النتيجة ستكون عكسية لأنه سيبرز عيوب القامة، أيضاً ضعي في الاعتبار أن قياس فستان العروس قد لا يتطابق مع قياس الفساتين التي ترتدينها في حياتك اليومية، ومن المهم أن يوفر لكِ التصميم المختار الراحة وحرية الحركة.
    حدّدي عيوب جسمك أولاً: لتنجحي في الحصول على الطلة المنشودة في ليلة العمر، يجب أن تحددي أولاً عيوب جسمك لتعملي على إخفائها باختيار الموديل الصحيح، فعلى سبيل المثال، يفضل أن ترتدي العروس التي تملك جسم الكمثرى فستاناُ منفوشاً لتخفي منطقة الفخذين الممتلئة، أما العروس التي ترغب في تنحيف الصدر ننصحها بفساتين الزفاف المصممة بياقة V Neck.

ما هي صيحات فساتين الزفاف الرائجة في صيف 2024؟


قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة من فساتين الزفاف المناسبة للعروس الممتلئة، والتي أتت بقصات تخدم القامة وتخفي عيوبها، وتصدرت القائمة الفساتين المزودة بتنورة إضافية، مثل الفستان المصمم بقصة محددة للقامة وفتحة صدر مربعة، والمزود بسترة شفافة مطرزة تنبثق عنها تنورة خلفية من مجموعة ماركة ميريا بالاجير Mireia Balaguer، ونرشحه للعروس التي ترغب في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.


تكررت فساتين الزفاف المزودة بالكاب في أكثر من مجموعة، ما يعني أنها ستكون نجمة صيف 2024، من جهتنا أحببنا الفستان المزخرف بأشكال الورود الفضية من مجموعة ماركة إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis، والمميز بقصّته المحتشمة غير الملاصقة للجسم، والتي ستعمل أيضاً على إخفاء عيوبه والمصمم بالكاب القصير المنبثق عن الأكمام.
ربما ترغبين في التعرف إلى فساتين زفاف موضة 2024 مناسبة لجسم الساعة الرملية

أخطاء موضة شائعة قد تقع فيها العروس الممتلئة عند اختيار فستان الزفاف

هناك العديد من الأخطاء الشائعة التي قد تقع فيها العروس عند اختيار فستان الزفاف، من الممكن أن تفسد إطلالتها بالكامل وتحول يومها المميز إلى ذكرى ترغب في نسيانها، لذا نخبرك بها لتتفاديها قدر المستطاع:

    ابتعدي عن الخامات الشفافة الرائجة: برزت هذا الموسم موضة فساتين الزفاف المصممة بخامات شفافة، ونعلم أنها قد راقت للكثيرات، ولكن انتبهي، فهذا الستايل قد لا يناسبك خاصة إذا كانت التنورة شفافة لأنها ستظهر السيقان الممتلئة والتي ستبرز عيوب الجسم.
    مرايا المتاجر قد تكون خادعة: فهناك بعض المرايا التي قد تظهرك بشكل أضخم وأعرض، ولا تمكنك من رؤية الفستان من كل الزوايا بشكل واضح، لذا ننصحك بالاستعانة برفيقتك في رحلة التسوق لتساعدك في التقاط الصور وتصوير مواقع فيديو تسمح لكِ برؤية شكل إطلالتك من مختلف الاتجاهات.

    الخامات المنسدلة لا تناسبك: قد تتسبب الخامات الخفيفة المنسدلة على الجسم في إظهار عيوبه، لذا وجهي اختيارك نحو الخامات الراكزة مثل التفتا والدانتيل وحرير شانتونج.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

أجمل فساتين زفاف ربيع 2024 من منصات عروض الموضة في نيويورك ولندن للأزياء الجاهزة

 

اكتشفي أحدث صيحات فستان الزفاف لعام 2024

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح ذهبية على العروس الممتلئة يجب معرفتها قبل شراء فستان الزفاف نصائح ذهبية على العروس الممتلئة يجب معرفتها قبل شراء فستان الزفاف



GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 06:07 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مشروبات لا تنصح بها النساء الحوامل

GMT 23:29 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في جامعة طنطا

GMT 23:47 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

اقرف من زوجتي كثيراً

GMT 23:19 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

شوربة الجمبري على الطريقة التايلندية

GMT 14:24 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرض نجمة بوليوود ماليكا شيرويت للاعتداء فى فرنسا

GMT 18:51 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تقييم سلوكيات الاطفال الخاطئة

GMT 03:10 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهال عنبر تعلن مقاضاة من روج شائعة وفاتها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle