arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مي عمر تخطّف الأنظار بإطلّالات أنثوية رَّقيقة

لايف ستايل

لايف ستايلمي عمر تخطّف الأنظار بإطلّالات أنثوية رَّقيقة

النجمة المصرية مي عمر
القاهرة - لايف ستايل

مي عمر تنجح دائما في خطف الأضواء بمجرد بنشر صور جديدة عبر حساباتها على السوشيال ميديا وتنهال تعليقات الاعجاب بإطلالتها، حيث تتمتع الفنانة المصرية بحس راقي في اختيار أزيائها، وتحسن تنسيق إطلالاتها بأسلوب أنيق، وكان ظهورها الأخير خاطفا بالفستان القصير الذي كثيرا ما تطل به، ويعتبر من اختياراتها المفضلة التي ترافقها في جميع المواسم.

مي عمر أطلت على عشاقها بأناقتها المعتادة ونسقت إطلالتها بأسلوب أنثوي رقيق، حيث ارتدت فستان قصير بلون باستيل ناعم من توقيع دار Balmain، تميز بقصة كلوش وأكمام طويلة، وزين بخط أزرار مزدوج باللون الذهبي، بينما اتخذت الياقة فتحة على شكل حرف الـV.

وأكملت الفنانة المصرية هذا اللوك بحقيبة يد ذهبية من Fendi، وانتعلت حذاء مدبب باللون الكريمي والكعب العالي من Louboutin، واكتفت مي بأقراط ذهبية متدلية كما ظهرت في بعض الفيديوهات المتداولة وهي تضع معطفا منتفخا من الفرو البني على كتفيها، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب ويفي.
مي عمر ظهرت مؤخرا بلوك أنثوي خاطف من توقيع Dior نسقته من فستان قصير باللون البيج مطبع برسومات من وحي الطبيعة باللون الأسود، وتميز بأكمام قصيرة وقصة محددة للخصر تتسع قليلا من الأسفل، وبوت جلدي مسطح عالي الساق باللون الأسود، وحملت حقيبة كروس بتصميمها الأيقوني الشهير من Dior كما ارتدت نظارة شمسية، وارتدت فوق الفستان بليزر أسود بتصميم كلاسيكي أنيق من Zara.

في ظهور آخر اختارت مي عمر التألق بستايل البليزر الفستان الذي فضلته باللون الأزرق المخضر الذي منحها توهجا وجاذبية، حيث أطلت بفستان بليزر حريري من توقيع Elisabettafranchi، مصمم بقصة قصيرة محددة للقوام مع اكمام طويلة وياقة مثنية، كما زين بخط أزرار مزدوج، ونسقت النجمة المصرية مع هذه الإطلالة حذاء مخملي بنفس لون الفستان بمقدمة معدنية مدببة وكعب عالي من توقيع نفس الدار، وحملت حقيبة يد معدنية على شكل صندوق ذهبي من Bulgari.

مي عمر خطفت الأنظار بستايل كلاسيكي أنيق بفستان قصير باللون الأسود من Self portrait، مصمم بقصة ضيقة مع لمسة الأكمام الطويلة الشفافة بتصميم منتفخ، وكلمسة أنثوية زينت الرقبة بالدونتيل الأبيض مع فيونكة سوداء صغيرة، وأكملت مي اللوك بجوارب سوداء شفافة مزينة بالنقط السوداء من H&M، واضفت لمسة من الأنوثة بتنسيق حقيبة وحذاء باللون الفوشيا مع هذا اللوك ، ووضعت معطفا أنيقا باللون الاسود من Fendi على كتفيها.
الفنانة المصرية أطلت بفستان قصير من الدونتيل باللون الفوشيا من توقيع Acler، مصمم بأكمام طويلة منتفخة، ومزين عند الخصر بعقدة جانبية يتفرع منها الثنيات وتتدلى أطرافها بشكل رقيق لغاية الركبة، أما الياقة فجاءت مفتوحة على شكل حرف الـV، ونسقت مي مع هذا الفستان الرقيق صندل مخملي باللون الأسود من Jimmy Choo، تميز بتصميم مميز بكعب عالي وعريض مع مقدمة مفتوحة مزينة بالكشكش، وحملت مي حقيبة يد سوداء من Dolce and Gabbana، مزينة بحروف الدار الذهبية مع حامل باللون الذهبي، وتركت الممثلة المصرية الشهيرة شعرها الطويل منسدلا بكل عفوية على كتفيها.
مي عمر أبهرت عشاقها بلوك أنيق وراقي باللون الأسود من توقيع Fendi، نسقته من فستان قصير وضيق بدون أكمام مع ياقة ضيقة، محبوك بغرز على شكل حروف الدار المتداخلة، ووضعت على كتفيها معطفا طويلا باللون الأسود، وازداد اللوك أناقة بقفاز جلدي أسود وحذاء Louboutin المدببة بالكعب العالي، كما حملت مي حقيبة يد مخملية باللون الأسود من Fendi مزينة بأكسسوارات ذهبية صغيرة على شكل لوجو الدار، وفضلت مي عمر تسريحة الشعر المسحوب على شكل ذيل حصان منخفض مع هذه الإطلالة.

مي اطلت بلوك أنثوي رقيق بفستان قصير بقصة الكلوش مطبوع بنقشات بوهيمية بمزيج من ألوان الباستيل الساحرة، وصمم بياقة عالية وأكمام طويلة منتفخة مع خصر محدد بحزام عريض، وجاءت إطلالة مي من توقيع Zimmermann ووضعت معها لمستها الأنثوي الخاصة بالتزين بعصبة منتفخة للرأس مع ترك خصلات شعرها منسدلة خلف ظهرها.

الفستان القصير رافق اختيارات مي عمر الأنيقة في عاصمة الموضة حيث اختارت فستانا قصيرا باللون الأبيض من توقيع Louis Vuitton مزين بطبعات ملونة باللون البرتقالي والأحمر على شكل لوجو الدار،  وارتدت مي مع هذا الفستان معطف جلدي طويل باللون الأسود مع ياقة من الفرو الأبيض من Self portrait.

مي عمر خطفت الأنظار بستايل رقيق وفاخر بفستان قصير باللون الأحمر من Self portrait، مصمم بقصة ضيقة أنيقة بقماش التويد مع ياقة مستديرة مزينة بفيونكة سوداء متدلية، وأكمام طويلة، كما زين الفستان بمجموعة جيوب جانبية صغيرة  وخط أزرار عمودي، واكملت مي هذا اللوك الأنيق بقطع مميزة من Saint Laurent من حذاء أسود مدبب بكعب معدني على شكل لوجو الدار الشهيرة، وحقيبة يد سوداء مزينة بحروف دار Saint Laurent، كما زينت شعرها المنسدل بعصبة سوداء منتفخة مزينة كذلك بنفس اللوجو، وتزينت مي مع هذا اللوك بأقراط دائرية من Chanel.
مي عمر نسقت لوك مونوكروم ملفت باللون الأسود من توقيع دار فالنتينو للأزياء، وأطلت بفستان ميني بأكمام طويلة،  تميز بقصة فضفاضة من الأعلى مع تنورة مائلة الأطراف بخصر محدد كما صمم بقماش مجعد منحه رونقا خاصا، واكملت مي إطلالتها بقفاز أسود وجوارب طويلة، كما انتعلت حذاء بلاتفورم أسود وحملت حقيبة كروس صغيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة مي عمر تنضّم لقائمة نجوم فيلم تاج

 

مي عمر تخطف الأنظار بأول جلسة تصوير مع "أشهر ملوك مصر"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر تخطّف الأنظار بإطلّالات أنثوية رَّقيقة مي عمر تخطّف الأنظار بإطلّالات أنثوية رَّقيقة



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها

GMT 16:49 2017 الأربعاء ,15 آذار/ مارس

جزر كوكوس الجانب الإسلامي المنسي في أستراليا

GMT 05:43 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

البروكولي مع مكعبات الرومي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle