arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بدءًا من الأسرّة والمكاتب المتصلة بالحائط وصولًا إلى طاولات المطبخ

المصممون يطرحون أفضل الحلول للاستغلال الأمثل للمساحات الصغيرة

لايف ستايل

لايف ستايلالمصممون يطرحون أفضل الحلول للاستغلال الأمثل للمساحات الصغيرة

مطابخ ذات أفكار ذكية
لندن ـ كارين إليان

يتألق الأفضل من بين المصممين لتحدي الخريف، وذلك باختراع أذكى الأفكار التي تساعدنا على الاستغلال الأمثل لأصغر المساحات، بدءًا من الأسرة والمكاتب المتصلة بالحائط، وصولًا إلى طاولات المطبخ والخزائن السهلة، حيث كل شيء صغير ومرن وقابل للطي. وتتمثل الاختيارات للتشكيلة الجديدة في:

غرف المعيشة والمطابخ

المصممون يطرحون أفضل الحلول للاستغلال الأمثل للمساحات الصغيرة

يضع جون لويس المنازل الصديقة للميزانية موضع اعتباره، حيث إنه يركز على تعدد الاستخدام مع الرشاقة والحواف المرنة من البلوط للطاولات، والمكاتب، والمقاعد المصنوعة من البلوط، سهلة التخزين والأريكة آرلو الجميلة، التي يمكن دمجها والتي تناسب المساحات المفتوحة، وتشعرك بالراحة بفضل مقاعدها المنفوشة.

طلاء إيكيا ذو الألوان الزاهية للخزانات المعدنية ليزهالت والتي يمكن تعليقها  أو استخدامها كطاولات جانبية أو خزائن، وبالنسبة لمكتب منزلي قابل للطي، فإن المكتب المصنوع من البلوط القابل للطي هو حل عبقري، فهو ضئيل الحجم حيث يوضع في وضع مقابل للحائط على منصات، لتجنب علامات الاحتكاك والطيات المسطحة الطويلة. وصُمم حديثًا من الخريج المعروف يتم سمرز من كلية الفنون والتصميم، والذي فاز في منافسة هيلز للاختراعات عام 2016، وتعاني المطابخ من المساحات الضيقة بشكل سئ لذا استثمر في عربة المطبخ من إيكيا فوروجا بريتش التي تحتوي على سعات للتخزين وسطح وفير للعمل، وتدور على عجلات.

غرف النوم والحمامات:  

المصممون يطرحون أفضل الحلول للاستغلال الأمثل للمساحات الصغيرة

رسم مصمم الديكور الداخلي ماثيو لونغ ملصق كوبلاند لإطارات أسرة من الحديد الأحمر الأجوف خفيفة الوزن مثل الريشة، ذو جوانب مزدوجة، مزودة بمكان للتعليق في تصميم بسيط وعملي. وإذا كنت في عجلة من أمرك وتحتاج لمرتبة ولا تملك الوقت لتجربة التصميمات في المحل فيمكن اعتبار سيمبا جيل جديد من الربيع المزدوج الذكي مصنوعة من الفوم تناسب جميع المقاسات، وتكون معبأة في صندوق من الورق المقوى، ويمكنك طلبها قبل الساعة 2:00 ظهرًا لتصلك في البوم التالي ويمكنها المرور من أصغر باب أمامي، ويمكنك تجربتها لــــ 100 ليلة، لتقرر ما إذا كنت ستحتفظ بها أم لا كما أن ضمانها يمتد لــــ10 أعوام.

ولاستقبال ضيوف للمبيت ولم تكن تفكر بذلك، فإصدار Sofa.com يتيح لك أسرة في صناديق، وهي الحل الأمثل فهنري أند هيتي بمثابة أريكة مزودة بوسائد من القماش، وتتحول لسرير مع غطاء لليل ويمكنك أن تختار من بين 150 شكلًا من القماش. وليكسيلي موربو هو كرسي سرير في نفس الوقت متاح لدى إيكيا فهو كرسي طوال اليوم، ويتحول إلى سرير ليلًا وظل على القمة لفترة طويلة، بسبب ثمنه الرخيص. وأطلق سنسبري مجموعته الفاخرة اليومية الجديدة تتمتع بجودة وتصميم عالية، جرب أغطية السرير المصنوعة من القطن الأبيض المصري والمناشف القطنية السميكة وعلقهم على الكرسي المزود برف للمناشف في اختراع إيكيا إثنان في واحد.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون يطرحون أفضل الحلول للاستغلال الأمثل للمساحات الصغيرة المصممون يطرحون أفضل الحلول للاستغلال الأمثل للمساحات الصغيرة



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle