arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أفضل 15 متجرًا لأثاث المنزل في دبي

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل 15 متجرًا لأثاث المنزل في دبي

أثاث المنزل
القاهرة – لايف ستايل

    باعتبارها مركزاً ثقافياً مهماً في الشرق الأوسط، تعد دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً للآلاف من متاجر مستلزمات التصميم الداخلي. وتهتم دبي بشكل خاص بأحدث الصيحات في هذا المجال. فإذا كنتم تحت تأثير سحر دبي وتميز تصاميم أبنيتها وفخامة ديكوراتها، وأردتم نقل هذا السحر إلى منازلكم، فلابد من أنكم ستحتاجون هذه القائمة التي حضرناها لكم، والتي تقدم لمحةً عن أفضل متاجر ديكورات منازل في دبي، متخصصة بالأثاث المنزلي والتصاميم الجاهزة، بدءاً من المتاجر ذات الأسعار المعقولة مثل Zara Home وH&M Home إلى المتاجر الفاخرة مثل En Vogue و Blanc D’lvoire Dubai.
    The Bowery Company

    متجر الأثاث المنزلي للتسوق عبر الإنترنت، يتخذ من دبي مقراً له ويرتبط اسمه بجادة Bowery في مانهاتن. يقدم المتجر لمسةً من وحي مدينة نيويورك لينقله إلى دبي، بدءاً بالأثاث العصري والمصابيح ريفية الطراز وصولاً إلى مجموعةٍ متنوعةٍ من السلع المنزلية كمجموعات الشاي المطبوعة بالتصاميم الزاهية وحمّالات الكؤوس بشكل طيور الفلامينغو وغيرها الكثير.

    Blanc D’lvoire Dubai

    يقدم هذا المتجر التصاميم الفرنسية الأنيقة إلى عشاق الأناقة في دبي. من أثاثٍ عصري، وسجادات مريحة ومصابيح متنوعة، وقائمةٍ غنية بخيارات لا حصر لها تدفعكم لشراء كامل مفروشات غرفكم دفعةً واحدة. وإذا تملكتكم الحيرة، سيساعدكم طاقم العمل المختص بالتصميم الداخلي في التوصل إلى فكرةٍ مميزة وانتقاء ما تحتاجونه.

    D-Tales

    لطالما اشتهرت التصاميم الاسكندنافية ببساطتها وجودتها وفعاليتها الممتازة، ما جعلها واحدةً من أكثر التصاميم شعبيةً في القرن الـ21. يقدم متجر D-Tales مجموعة متنوعة من قطع الأثاث بالتصميم الاسكندنافي العصري من شأنها أن تجعل من منازلكم غاية في الجمال.

    En Vogue

    يحتل متجر En Vogue الفخم مساحةً تتجاوز 2,000 متر مربع ويتضمن ورشةً للتصميم. ويستعرض مجموعةً من أعمال كبار المصممين العالميين ممن لم تحظى تصاميمهم بتمثيلٍ مميز في الشرق الأوسط ويقدم خياراتٍ فاخرة وأنيقة من التصاميم العصرية والجميلة التي من شأنها أن تجعل منازلكم جديرة بأن تحتل الصفحات الأولى من مجلات تصميم الديكور.

    H&M Home

    امنحوا منازلكم لمسةً من الأناقة بسعرٍ معقول لدى H&M Home الواقع في سيتي سنتر ديرة في دبي. فهناك ستجدون تشكيلة متنوعة لكل ما يحتاجه المنزل من الأثاث وأدوات المطبخ واكسسوارات الحمام. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المتجر قسم ”Conscious“ الخاص بالمنتجات المستدامة صديقة البيئة من مستلزمات المطبخ وغرف النوم، ليلبي أذواق المهتمين بالشؤون البيئية.

    Andrew Martin

    يرادف اسم Andrew Martin المنتجات المختارة والتصاميم الفريدة، والتي تستمد إلهامها من الأماكن والأشخاص حول العالم، لذلك تعدّ هذه العلامة التجارية ملاذاً موثوقاً للأثاث المبتكر. تسوقوا المنتجات الأكثر شعبية في متجر العلامة الذي تم افتتاحه حديثاً في مركز دبي المالي العالمي.

    Marina Home

    أحد أفضل الأماكن في دبي لاقتناء قطع أثاث فريدة من نوعها واستثنائية للمكتب أو للمنزل. حيث تتبنى العلامة شعار ”تخيل. تصور. ابتكر“ في تصميم منتجاتها لترضي بذلك جميع الأذواق. كما تقدّم خدمات التصاميم الخاصة والاستشارات المنزلية.

    Muji

    هو متجرٌ قائمٌ على المفهوم الياباني، تأسس عام 1980، ويقوم على نشر فلسفة فريدة من نوعها للحد من التبذير، ويقع في دبي مول. تتميز منتجات Muji بأسلوب التوضيب البسيط والتفاصيل عالية الجودة والأسعار المعقولة. ستجدون لدى Muji كل المنتجات التي تساعدكم في تنظيم وترتيب وإضافة الديكورات للمساحات الخاصة في المنزل

    O’de Rose

    يجمع متجر O’de Rose مواهب ثلاثة قريباتٍ لبنانيات، دانيا ونادين وميمي، واللاتي تقدم كل منهن أسلوباً فريداً وجذاباً. ولا يكتفي المتجر بتقديم القطع الفنية الرائعة، والأقمشة المعتقة والزينة العصرية فقط، بل يتجاوز ذلك ليعرض قطعاً فنية صممها محترفون من ذوي الاحتياجات الخاصة كطريقةٍ لدعمهم في الحياة.

    Pottery Barn

    اسم شهير عالمياً في عالم الأثاث المنزلي، وتقع فروع المتجر في دبي مول وسيتي سنتر مردف. وعادةً ما يكون Pottery Barn المحطة الأولى لأي مصمم، لما يحتويه من تصاميم مميزة تمزج التصاميم الكلاسيكية بلمسات عصرية راقية. هناك ستجدون كل ما تبحثون عنه، بدءاً من أسرة الماهوجني وحبال الفرو وصولاً إلى أدوات المطبخ المميزة وأنظمة الإنارة الفاخرة.

    The Design Shop by S*uce

    بنت زيان غندور إمبراطورية كبيرة من فكرة بسيطة، وهي ابتكار مكان تستطيع الفتيات العصريات تسوّق قطعٍ غريبة وعصرية يتميزن بها عن البقية. هذه هي الفكرة التي يقوم عليها The Design Shop by S*uce؛ حيث يقدم قطع أثاث فنية عصرية وجذابة تضفي لمساتٍ فاخرة إلى منزلك. تأكدي من استكشاف Gift Machine خلال زيارتك.

    The Garden Center

    هل تبحثون عن مساعدةٍ لتزيين حدائقكم؟ ما عليكم سوى التوجه الى The Garden Center لانتقاء ما تفضلونه من لوازم الحدائق، والزهور والنباتات فضلاً عن بعض مستلزمات المنزل. كما يقدم المتجر مساعدته في حال كنتم من هواة الصناعات اليدوية وغيرها من هوايات التزيين.

    Urban Yogi

    متجر أثاثٍ منزلي ساحر، يركّز اهتمامه على المنتجات المستدامة والصديقة للبيئة. ويقدم هذا المتجر الفاخر مجموعة من اللوازم المنزلية والأثاث والزينة ذات الجودة العالية والتصميم المميز ومكونات صديقة للبيئة، ما يعني أنه يمكنكم تزيين منازلكم بقطعٍ جميلة دون الشعور بالذنب تجاه الطبيعة.

    West Elm

    يعد هذا المتجر ملاذاً لمصممي الديكور الداخلي وعشاق الأعمال اليدوية المنزلية، ويقدم منتجاته بعناية لتعكس نمط الحياة الأنيق والمميز. كما يقدم West Elm خدمات التصميم الخاصة والاستشارات المجانية مع خبراء التصميم الداخلي، وكاتالوج متكامل من اللوازم المنزلية مثل الديكورات العصرية وقطع الإنارة وصولاً لمستلزمات المطبخ وغرف النوم.

قد يهمك ايضاً:

نصائح لترتيب الأثاث قبل النقل منها التخلّص من الأغراض التي لا نستخدمها 

أحدث تصميمات الأثاث والديكور الداخلي في 2020

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 15 متجرًا لأثاث المنزل في دبي أفضل 15 متجرًا لأثاث المنزل في دبي



GMT 18:20 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

استخدامات المادة في ديكورات المنزل وحديقته

GMT 18:48 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

شتلة "تين بنيامين" إضافة خضراء مميزة إلى زوايا المنزل

GMT 18:23 2023 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

مادة بديل الرخام تطبيقات بالجملة في عالم الديكور

GMT 12:27 2023 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

حلول لتصميم الحمام الضيق في الشقق السكنية

GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها

GMT 16:49 2017 الأربعاء ,15 آذار/ مارس

جزر كوكوس الجانب الإسلامي المنسي في أستراليا

GMT 05:43 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

البروكولي مع مكعبات الرومي

GMT 14:15 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

النجم السوري مجد القاسم يستعيد ذكرياته مع كبار الفنانين

GMT 11:52 2023 الأحد ,02 إبريل / نيسان

قواعد إتيكيت عرض الزواج

GMT 15:32 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

أجمل الحقائب النسائية للصيف من مالبيري

GMT 03:05 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

تعرّفي على أصول التعامل مع المرأة الحامل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle