arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كيفية تصميم "كوفي كورنر" في منزلك

لايف ستايل

لايف ستايلكيفية تصميم "كوفي كورنر" في منزلك

ركن القهوة
القاهرة – لايف ستايل

ركن القهوة في المنزل أو المعروف بال Coffee Corner هو الركن الذي يتمنى كل عشاق القهوة من تنفيذه في بيتهم، فلا يوجد أفضل من أن تمتلك ماكينة صغيرة لصنع القهوة وبعض الأكواب وكل ما تحتاجه لإعداد القهوة السريعة التي تحبها ببساطة وسهولة، خاصة في الصباح وقبل أن تذهب للعمل. عندما نبدأ في تصفح الفيس بوك وتبدا أشكال مختلفة من الكوفي كورنر في الظهور، فكل ما يأتي في البال هو مدى صعوبة تنفيذه في المنزل، ولكن الحقيقة هو أن تنفيذ الكوفي كورنر أسهل وأبسط كثيرا وسأخبركِ الآن بكل ما تحتاجينه لتقومين بتصميم وتنفيذ الكوفي كورنر في المنزل بسهولة. ديكورات كوفي كورنر قبل أن تبدأين في تصميم أو البحث عن شكل ماكينة القهوة أو الأكواب التي ستشترينها، عليكِ بمعرفة المساحة التي ستقومين بعمل ركن القهوة بها، وبعد أن تحدديها تقومين بتحديد الاحتياجات بعدها، ما إذا كنتِ ستقومين بشراء طاولة مخصصة لركن القهوة أم سيكون جزء من طاولة المطبخ وأين سيكون مكانه تحديدًا، وبناءًا على إجاباتك على هذه الأسئلة يمكنك البدء في تحديد احتياجاتك بشكل أسهل. كذلك يجب أن تعلمي أن هناك العديد من الأشكال للكوفي كورنر، فهناك من يحتاج لإعداد أنواع مختلفة من القهوة وبالعديد من النكهات، وهذا سيحتاج مكان إضافي لوضع النكهات، وهناك من تكون متطلباته في القهوة بسيطة، فبمجرد وضع الماكينة والأكواب نكون قد انتهينا، فعليكِ بمعرفة احتياجاتك أولًا.

 ركن قهوة بسيط هناك العديد من أشكال ركن القهوة البسيط التي يمكنك تنفيذها هذه هي بعضًا منها البعض يفضل ركن القهوة بسيطًا، ربما لعدم تواجد مساحة كافية أو لأن احتياجتهم في الأساس بسيطة، فيكتفون بوضع القليل ماكينة ضغيرة لصنع القهوة مع بعض الأكواب على جزء من طاولة، أو بداخل صينية صغيرة دون إضافة أي إكسسوارات. وعليكِ الانتباه أنه ليس من الضروري وضع ركن القهوة داخل المطبخ، فبإمكانك وضعه في صالة الاستقبال لكي يكون متاح للضيوف، أو في غرفة المعيشة.
 تصميم ركن القهوة في المنزل أما البعض الآخر، فيفضل تصميم ركن القهوة بتصميم كبير ومبهر وبه العديد من التفاصيل والإكسسوارات. وهناك العديد من التفاصيل التي يمكنك إضافتها لعمل كوفي كورنر مبهر، فمثلا يمكنك عمل أرفف متعددة لوضع الأكواب فلا تكتفي بمنصة واحدة، كذلك يجب الاهتمام بخلفية الكورنر والتي في العادة تحمل لافتة بها كلمة "قهوة" بشكل كبير وملفت.     كذلك يجب عليكِ اختيار الأواني التي ستضعينها لمستلزمات القهوة كالسكر والقهوة والكريمة وغيره، بعناية، فيجب أن تكون ألوانها متناسقة مع ألوان الخلفية وألوان الأكواب المختلفة، أو أن تقومين بتوحيد ألوان الأكواب إذا كنتِ لا تفضلين التنوع. أما بشكل عام، فألوان الكوفي كورنر الفاتحة تعطي بهجة ورونق في أي مكان تضعينه فيها، فبإمكانك اختيار الأبيض كلون محدد للأكواب والخلفية وكل الإكسسوارات، كلون محايد ومبهج في الوقت ذاته.  
 كذلك بإمكانك إضافة بعض الوجبات الخفيفة في بعض الأواني وضعها في الكوفي كورنر، كالبسكويت وبعض المكسرات والحلويات التي تفضلينها لتجدينها بسهولة، وتستمتعين بتناولها إلى جانب القهوة.
 وتذكري دومًا، ان تصميم الكوفي كورنر يجب أن يكون متناسب مع الديكور حوله، ويجب أن تتركي مساحة كبيرة فارغة لتكفي لتحضير القهوة لشخص واحد أو أكثر، فلا تشغلي المساحة بأكملها في وضع الأكواب والماكينة وبقية الملحقات، وفي حالة أنكِ لم تجدي مساحة كافية يمكنك الاستعانة بفكرة الأرفف المتعددة لأنها لا تشغل مساحة من الطاولة المستخدمة، وتمكن من استغلال الحائط الاستغلال الأمثل.
   في التصميم، الذي تختارينه أو يعجبك شكله وتريدين تنفيذه لا يجب دومًا أن تحاولي شراء كل ماهو موجود به، فبإمكانك مثلا طلاء الأرفف بنفسك باللون الذي تجدينه مناسب للديكور، والاستعانة بمتخصص في صنع الأرفف والخزانات بالمساحة التي تريدنها فلن تكلفك أموال إضافية، أما الخلفية فبإمكانك طلاء الحائط بالأسود بدلًا من شراء لوح أسود ربما يكون مرتفع الثمن، وكتابة العبارات التي تريدنها على الحائط نفسه.

قد يهمك ايضا:

أفكار ديكورية مبتكرة لخلق أجواء وطقوس مميزة لركن القهوة في البيت العصري

  إليك أبرز ديكورات مدافئ فخمة مع الإكسسوارات الأنيقة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية تصميم كوفي كورنر في منزلك كيفية تصميم كوفي كورنر في منزلك



GMT 13:28 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

استخدام الألوان الساطعة في ديكور المنزل المعاصر

GMT 13:21 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

نصائح لاختيار الستائرالمناسبة للمنزل

GMT 13:16 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

نصائح لاختيار ديكور غرفة المعيشة المثالي

GMT 07:58 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أفكار لاستخدام الشموع المعطرة في تزيين المنزل

GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع

GMT 09:44 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

"تومي هيلفيغر" تطلق تشكيلة ساعات مميزة جديدة

GMT 12:51 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

تجنبي الألوان الداكنة في الديكور الداخلي في موضة 2018

GMT 09:44 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

أطباق الجبن الشهيرة سر نجاح المطعم البريطاني في فرنسا

GMT 13:36 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

9 فوائد لاستخدام العشب الصناعي

GMT 05:41 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ديور هوم" تكشف عن تصميماتها الحديثة في مجموعة "AW17"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle