arablifestyle
arablifestyle arablifestyle arablifestyle
arablifestyle
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh Beirut- Lebanon
arablifestyle, arablifestyle, arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:45:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:45:45
لايف ستايل

الرئيسية

يزيد مِن احتمالات تشكّل الحصى في الكلى

دراسة طبية حديثة تُحذِّر مِن تناول "الشاي بالحليب"

لايف ستايل

لايف ستايلدراسة طبية حديثة تُحذِّر مِن تناول "الشاي بالحليب"

"الشاي بالحليب"
لندن _ لايف ستايل

يعشق كثيرٌ من الشعوب، ومنها العرب تناول الشاي مع الحليب إلا أن دراسات طبية حديثة حذّرت من خطورة هذا المشروب على صحة الإنسان.

وكشفت دراسة أجراها علماء ألمان ونشرت في مجلة "القلب الأوروبية" أن لإضافة الحليب للشاي أضرارا جسيمة، إذ يساعد الشاي على ارتخاء الشرايين وبالتالي يكون ضغط الدم مثاليا، إلا أن وضع الحليب يوقف هذا التأثير الإيجابي.

وحسب الباحثين فإن مشروب الشاي بالحليب يسبب أيضا عسر الهضم ويزيد من احتمالات تشكل الحصى في الكلى، إذ إن الشاي يولد مادة "أوكسيد النتريك"، بينما ينتج عن الشاي "بروتينات الكازين"، ويشكل وجودهما معا أضرارا تطال الكلى والكبد، وكذلك لا ينصح الأخصائيون بشرب الشاي مع الحليب لمن يعاني حساسية "اللاكتوز"، والذي قد تكون لها مضاعفات شديدة، وفق ما ذكر موقعا "غارديان" و"ميديك فورم".

قد يهمك أيضاً :

أفضل طرق للتخلص من أعراض ارتفاع ضغط الدم

تناول بذور عباد الشمس كل يوم يساعد في تجنب ارتفاع ضغط الدم

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة طبية حديثة تُحذِّر مِن تناول الشاي بالحليب دراسة طبية حديثة تُحذِّر مِن تناول الشاي بالحليب



GMT 10:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 11:36 2023 الإثنين ,08 أيار / مايو

نجوى كرم تخطف الأنظار بفستان أحمر جذّاب

GMT 17:53 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

طريقه عمل عصير بلح بالشيكولاته

GMT 11:18 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"مصر بدون سمنة" حملة مجانية للقضاء على السمنة 

GMT 10:33 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

القاضي يُقدم نصائح لتقليل آلام العظام في الشتاء

GMT 09:55 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الكسل يقتل 4% من سكان الكرة الأرضيَّة

GMT 06:16 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فهمي عبد الحميد العبقري

GMT 23:15 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

في هذه الحالة تحتاج نزلة البرد لاستشارة الطبيب

GMT 11:05 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

إليك 5 طرق لكشف أسرار طفلك بطريقة عفوية

GMT 13:42 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة هامة تساعد طفلك على التسنين وتجاوز آلامه

GMT 11:32 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تأجيل أول بطولة مطلقة لسلمى أبو ضيف

GMT 23:27 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

كيف أعرف أن رجل برج الثور يحبني؟
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميالحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle