arablifestyle
آخر تحديث GMT 23:04:32
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 23:04:32
لايف ستايل

الرئيسية

منتجع تشيسينجتون وورلد أوف أدفينتشرز في لندن مستوحى من بسكويت الـ"أوريو"

لايف ستايل

لايف ستايلمنتجع تشيسينجتون وورلد أوف أدفينتشرز في لندن مستوحى من بسكويت الـ"أوريو"

السياحة في لندن
لندن - كاتيا حداد

"أخبرك أن السرير في الواقع على شكل بسكويت؟" أسأل صديقتي جيس بينما نصل إلى موقف السيارات في تشيسينغتون وورلد أوف أدفينشرز.
جيس وأنا نعيش معًا، وعلى مدى 25 عامًا من الصداقة، قمنا بالكثير من المبيتات التي تتضمن الأفلام والوجبات الخفيفة. هذه المرة الأمر مختلف قليلاً: نحن ننام في سرير على شكل بسكويت أوريو، في غرفة أوريو المميزة التي افتتحت هذا العام في فندق سفاري الموجود في المنتزه. هناك أيضًا غرفة كابري صن، لكننا نفضل البسكويت.

أنا متحمسة أكثر مما ينبغي لاحتمال المبيت في منتزه في جنوب غرب لندن. ربما ليس من المفاجئ — الآن في منتصف العشرينات من عمري، يبدو أنني أستمتع بنفس الأشياء التي يستمتع بها الأطفال (لقد اشتريت مؤخرًا جهاز آيباد وكتاب تلوين).

عند وصولنا إلى مكان وقوفنا (تم استقبالنا بعبارة "مرحبًا بعائلة جرافِت" على لافتة أوريو، بالطبع)، أشعر وكأنني في العاشرة من عمري مرة أخرى — كان ذلك عمري عندما زرت المنتزه آخر مرة مع والديّ. لقد مررت بتشيسينغتون وورلد أوف أدفينشرز مرات لا يمكنني تذكرها في السنوات الأخيرة، ودائمًا ما كنت أمزح مع جيس بأن علينا الزيارة. أنا سعيدة لأنني سأعيش طفولتي مرة أخرى وأننا يمكننا التصرف كالأطفال المهووسين بالسكر لليلة واحدة.

الغرفة مزخرفة بشكل مضحك: حلم لطفل في المدرسة الابتدائية - وحلمي أيضًا. يغطي اللون الأزرق الزاهي مثل عبوة أوريو الجدران والأرضية والسقف. هناك أنماط حيوانات باللونين الأسود والأبيض (أو كوكيز وكريم)، بما في ذلك الزرافات والحمر الوحشية والأسود، لتتناسب مع موضوع السفاري للفندق. يوجد فوق السرير لافتة نيون ضخمة لأوريو، وأشجار نخيل زخرفية (بجذوع مصنوعة لتبدو مثل أوريو مكدسة)، وسرير بطابقين (بإطار يبدو وكأنه مصنوع من أوريو صغيرة)، بالإضافة إلى السرير الرئيسي المزدوج على شكل أوريو، الذي نختار مشاركته. هناك حتى منظر رائع لمحمية وانيا ما في الحديقة، حيث ترعى الحمير الوحشية والنعام على العشب بالخارج.
الغرفة ليست عملية فحسب، بل ممتعة أيضًا وتعمل كنوع من الهروب الصغير. بجانب الأسرة بطابقين يوجد صندوق مغلق يمكن فتحه فقط بكود. يتم الكشف عن كل رقم عن طريق الإجابة على الألغاز الموجودة في الغرفة (مثل "كم زاوية يمتلك الأوريو؟"). داخل الصندوق دميتين صغيرتين على شكل قرد وحزمة تحتوي على اثنين من أوريو لكل منهما. نحن مسرورون بلطف من التجربة كلها (إذا كنا قليلاً متفاجئين من الإمداد القليل من الأوريو القابل للأكل في الغرفة) ولكنني متأكد من أن الأطفال سيكونون مسرورين حقًا.

ليست هذه الحديقة الترفيهية الأولى التي تقدم غرفة ذات موضوع غريب للأطفال وللشباب في القلب. لدى ألتون تاورز في ستافوردشاير غرفة تحتوي على إمداد مخفي من الشوكولاتة - بالتعاون مع كادبوري. هناك أيضًا غرفة كوكاكولا مع ثلاجة مليئة بالمشروبات؛ وغرفة بيجاما كبيرة مع سرير على شكل منطاد هوائي ساخن وغيوم على الجدران وغرفة سبليش سبلاش، غرفة بها سرير بطابقين على شكل غواصة وحوض استحمام ساخن. في ثورب بارك في سري، هناك غرف ذات موضوع أفعواني (بعضها يتضمن تذاكر سريعة)، بحيث يمكن للضيوف الإقامة في كبائن هايبيريا أو نيميسيس إنفيرنو.

الحجوزات في منتجع "تشيسينغتون وورلد أوف أدفينشرز" تتضمن تذاكر المتنزه، وحتى أكتوبر، دخول مبكر من الساعة 9 صباحاً (في حين يمكن للآخرين الدخول من الساعة 10 صباحاً)، بالإضافة إلى الوصول إلى مسبح "سافانا سبلاش" في الفندق. يوفر "غرفة أوريو" تسجيل وصول مبكر من الساعة 2 مساءً، لذا نستفيد من الوقت الإضافي لزيارة خنازير غينيا والماعز والأرانب في حديقة الحيوانات للأطفال، في إشارة إلى جذور المنتزه كـ "تشيسينغتون زو" الذي افتتح في عام 1931.

أعود إلى لعبة "فامباير" في منطقة "برايف أدفينشررز" في المنتزه — وهي أفعوانية سريعة تتدلى الأرجل منها وقد بكيت خلالها في عام 2009 (بدون دموع هذه المرة). نطعم الطيور الغريبة في "لوريكيت لاجون"، حتى تسقط فضلات طائر قوس قزح على ظهري ونقرر إنهاء اليوم. نسير لمدة دقيقتين إلى الفندق لتناول المشروبات في الشمس على شرفة "زافاري بار آند جريل"، قبل الدخول لتناول العشاء. نحن جائعون بعد يوم من الوقوف في طوابير الألعاب، فنلتهم البرغر والبطاطا المقلية (£18.75). وعندما تصل الفاتورة نتذكر بوضوح أننا في الواقع بالغون، نتألم ونحن نسلم بطاقات الائتمان. هذه بالتأكيد أسعار للبالغين.

بعد العشاء نتوجه إلى سريرنا (المصنوع من البسكويت)، حيث نقضي الليل في صنع أساور الصداقة لحفل تايلور سويفت الذي سنحضره الأسبوع المقبل. وكالأطفال، ننام مبكراً لأننا متعبون من الألعاب والإثارة المفرطة من "أوريو" — ونحلم بغزو البسكويت، والحيوانات البرية، وبوفيه الإفطار الذي ينتظرنا في الصباح مع النقانق والفاصوليا والحبوب السكرية.
من المستحسن  أن نحتضن الحماقة مرة أخرى، ولو لعطلة نهاية الأسبوع فقط.

وقد يهمك أيضًا:

أفضل الوجهات السياحية لعشّاق اليوغا والطبيعة والمغامرات

أفضل المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع تشيسينجتون وورلد أوف أدفينتشرز في لندن مستوحى من بسكويت الـأوريو منتجع تشيسينجتون وورلد أوف أدفينتشرز في لندن مستوحى من بسكويت الـأوريو



GMT 08:07 2024 السبت ,14 أيلول / سبتمبر

فوائد كثيرة لتدليك الوجه يومياً
لايف ستايلفوائد كثيرة لتدليك الوجه يومياً

GMT 11:07 2024 السبت ,14 أيلول / سبتمبر

5 تغييرات بسيطة في نمط الحياة لتحسين البصر
لايف ستايل5 تغييرات بسيطة في نمط الحياة لتحسين البصر

GMT 20:17 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

طريقة اعداد لازانيا الدجاج والمشروم الشهية

GMT 06:44 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

أجواء عذبة عاطفياً خلال الشهر

GMT 18:54 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

حسن الرداد يُؤكِّد على حُبّه لتقديم الكوميديا الهادفة

GMT 17:36 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

زواج المرأة المطلقة بين المشكلة والحل داخل المجتمع

GMT 10:34 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

زوجي عنيد

GMT 09:34 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

"ون آند أونلي" تفتح أول منتجع حضري لها في دبي

GMT 12:50 2018 الخميس ,29 آذار/ مارس

غير راضية عن نفسي

GMT 13:46 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

كيفية إعداد الديكور البوهيمي من أجل لمسة خريفية 

GMT 02:36 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

اجعلي زوجك يشتاق إليك في العمل

GMT 08:43 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أفكار لتجهيز المنزل واستقبال الضيوف في الحفلات

GMT 03:30 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل غموس شيكولاتة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle