arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تمارين اليوغا أفضل رياضة قبل ممارسة التزلج

لايف ستايل

لايف ستايلتمارين اليوغا أفضل رياضة قبل ممارسة التزلج

تمارين اليوغا
لندن - لايف ستايل

عادة لا أربط التزلج بالصحة وأن يكون جسمي صحيحًا. وإذا كنت تفعل ذلك مثل معظم الناس، لمدة أسبوع، مرة واحدة في السنة، وذلك باستخدام وتحريك مفاصل الركبة وعضلات الساق.فرحلة تزلج مفاجئة، يمكن أن تكون بمثابة تذكرة من الدرجة الأولى إلى عالم من الألم. وذلك قبل المكوث لليال طويلة، في ارتفاع عال، والتعرض لأشعة الشمس، وملء جسمك بالجلووين بقدر الإمكان. على الرغم مما يعتقده الناس، التزلج لا يجعلك لائقًا رياضيًا.

فشركة Enter Fitscape، وهي شركة لديها تصاميم كي تجعلك أكثر لياقة و صحة، عندما تذهب للتزلج. وفي البرنامج الذي تقدمه الشركة ويحمل اسم " Ski Dolomite  " ويستمر لأسابيع، إذ يبدأ اليوم من الساعة السابعة صباحا في أحد الفصول قبل التزلج مع مجموعة من مدربي تزلج محليين وأجانب.ثم العودة بعد ذلك إلى الفندق لدورة اللياقة البدنية لمدة 45 دقيقة ثم ساعة من اليوغا.

لقد مكثنا في قرية سان كاسيانو الإيطالية الرائعة، وتحديدًا في فندق " Rosa Alpina ، روزا ألبينا" فئة الخمس نجوم. وقد جعلنا المدربان جيمس وجورج في هدوء وسكينة.

وقال جيمس "إنها عطلة خاص بكم، وليس معسكرًا". وقد قام كل واحد منا على ألواح تزلج كل يوم، وانقسمت المجموعة إلى قسمين مع أحد المعلمين. وفي كل يوم بعد الظهر، يأخذ تقريبًا نصفنا تمارين اليوغا قبل التزلج. وقد ركز جيمس على الطرق العلاجية لفك بعض العضلات المحددة قبل التزلج . وقام بعمل كتل وسلم من الحبال لمساعدتنا في التمرينات. ثم قام بعناية وبثبات بضبط أطرافنا، وحدد لنا الاتجاه . وأعطانا بعض النصائح كي نكون في صحة جيدة. وكان أحد الاقتراحات هي تدليك الأعضاء الداخلية في المنزل.

إذ يمكنك أن تجعل نشاط الكبد أفضل من خلال الإستلقاء على ظهرك وجذب الساق فوق الورك الأيمن. ولقد كان يعطي لنا التعليمات، ونحن مستلقون على وضعية الكلب وأيدينا مستلقاه أسفل وأردافنا عالية في الهواء. 

وقال جيمس إن "هذا كان وضع استرخائنا". وقالت، وهي من جنوب العاصمة البريطانية لندن وتعمل محاسبة  "كنت مهتمة أن أعرف الفرق الذي يمكن أن أشعر به ".  "عادة عندما كنت أذهب للتزلج مع الأصدقاء، كنا نذهب مباشرة للتزلج على الجبل، ونقضي الكثير من الوقت. وكنا نشعر في اليوم التالي بالتعب وشد العضلات. ولكن هذا الصباح وبعد التمرينات لم أشعر بالتعب والملل إطلاقا". ويتمتع الفندق بطاقم من العاملين لا تنقطع ابتساماتهم، كما أن سحر فندق ألبينا روزا لا مثيل له. وإذا كانت اليوغا ليست من ضمن خطط التي تقوم بها، فإن الإقامة في الفندق أسعارها معقولة جدًا ومغرية جدًا نظرًا لما يتمتع به من خدمة رائعة.

ولكيفية الوصول إلى هناك، فإن أقرب المطارات إلى سان كاسيانو هو تريفيزو، والتي يخدمها طيران "  Ryanair " وتعرض شركة " Fitscape"  020-8968 0501؛ fitscape.co.uk) أسبوعًا في فندق روزا ألبينا في منطقة Dolomiti Superski بسعر 1875 جنيهًا إسترلينيًا مع الإفطار والإقامة، إضافة جميع دورات اللياقة البدنية، واليوغا يوميًا، وستة أيام من التزلج بصحبة مرشدين، وإفطار وغداء والانتقالات من وإلى المطار. إضافة إلى الرحلات الإضافية. والمغادرة المقبلة ستكون في الـ 17 من آذار/ مارس المقبل . والحجوزات يجب أن تتم قبل نهاية كانون الثاني/ يناير، والزبائن يحصلون على ما يصل إلى 200 جنيه إسترليني خصومات على رحلاتهم.   

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمارين اليوغا أفضل رياضة قبل ممارسة التزلج تمارين اليوغا أفضل رياضة قبل ممارسة التزلج



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle