arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تعرفي على أفضل المطاعم في سراييفو البوسنة والهرسك

لايف ستايل

لايف ستايلتعرفي على أفضل المطاعم في سراييفو البوسنة والهرسك

مطعم توبليك
القاهرة - لايف ستايل

سراييفو هي العاصمة وأكبر مدينة في البوسنة والهرسك، وتتميز إلى جانب معالمها السياحية الرائعة بمجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام في تجربة ثقافية مثالية حيث يمكن للسائح تذوق النكهات العثمانية والمجرية والنمسية البلقانية.. تعرف معنا في التقرير التالي على مجموعة من أفضل المطاعم في سراييفو .
Toplik

يقع مطعم توبليك أبعد قليلاً من المدينة ويستحق الزيارة، فقد تم افتتاح المطعم المملوك عائليًا في عام 2001 كجزء من مشروع لبناء واحة ريفية مكتفية ذاتيًا، كما يحتوي على مزرعة سمكية وحديقة رائعة، أضف إلى ذلك أن جميع أطباق Toplik هي طازجة وعضوية، لذا لا عجب أن يعد هذا المكان هو الوجهة المثالية للاستمتاع بوجبة مدهشة مع إطلالة خلابة على نهر بروك القريب في الصيف، أو بجانب شعلة من الأضواء والأجواء الرومانسية في فصل الشتاء.

الفكرة وراء Toplik ليست فقط لتقديم طعام رائع، ولكن أيضا لتعزيز العودة إلى المكونات الطبيعية وتشجيع الإنتاج المحلي ونمط حياة الصحي.
Avlija.. المطاعم في سراييفو

يقع Avlija  خارج المركز السياحي، وهو المكان المناسب إذا كنت ترغب في تجربة تناول الطعام في سراييفو مثل السكان المحليين، حيث يمتاز هذا المكان الممتع بأجوائه المريحة والساحرة والغير تقليدية، مع نباتات محفوظة بوعاء معلقة من السقف ومجموعة منتقاة من الكنوز المعلقة على الجدران.

وتتنوع قائمة المطعم ما بين الأطعمة المحلية والأطعمة العالمية الرائعة، لذا على الأرجح ستجد في هذا المكان ما يناسب احتياجاتك عزيزي المسافر، وهناك ستستمتع أيضا بالتواصل والتعارف على العائلات والأصدقاء ممن يتوجهون لهذا المكان المميز لتناول الطعام لاسيما في أوقات المساء.
Dveri.. المطاعم في سراييفو

على الرغم من كونه يقع في وسط المدينة، فإن مقصورة مطعم دفيري الداخلية تنقل الضيوف إلى الريف بتصميمها المذهل، أضف إلى ذلك أن القائمة تشمل العديد من الأطباق المفضلة في دول البلقان، بما في ذلك الأطباق التقليدية مثل عصيدة من دقيق الذرة وغولاش ولحم الضأن إلى جانب خيارات غير تقليدية بما في ذلك أطباق الحبار.

كما يقدم المطعم أيضا مجموعة واسعة من الفواكه الطازجة أو القهوة البوسنية التقليدية بأسعار معقولة ، لذا يعد Dveri مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالمأكولات التقليدية البلقانية في أفضل حالاتها.
Karuzo.. المطاعم في سراييفو

قد تكون سراييفو جنة لعشاق اللحوم، ولكن إن كنت من النباتيين يمكنك التوجه إلى مطعم كاروزو، الذي يقود ثورة صحية في سراييفو، للدرجة التي أصبح معها هذا المطعم الصغير شهير بشكل كبير بين السائحين والسكان المحليين على حد سواء، لذلك ستضطر للحصول على مقعد العمل على الحجز المسبق.

تم تزيين المطعم بديكور بحري جميل، وتصميم رائع، مع قائمة متنوعة من أطباق المأكولات البحرية على طراز البحر الأبيض المتوسط جنبا إلى جنب مع الخيارات النباتية.

Kibe Mahala.. المطاعم في سراييفو

يقع فندق كيبي ماهالا على أحد التلال المطلة على المدينة ، ويوفر أحد أروع المناظر في سراييفو، ولا تمثل المشاهد الطبيعية مصدر الجذب الوحيد في المطعم، حيث تمثل الأطباق البوسنية اللذيذة السبب الرئيسي، بما في لحم الضأن المشوي.

بما أن المطعم يتمتع بشعبية كبيرة فمن الأفضل إجراء الحجز مقدمًا. ومن المستحسن أيضا أن تأخذ سيارة أجرة إلى المطعم ، بسبب موقعه على التلال.
Mala Kuhinja.. المطاعم في سراييفو

يقدم فريق العمل في مطعم مالا كوهينجا واحدة من أفضل تجارب تناول الطعام في سراييفو، والمستوحاة من المطبخ الآسيوي. حيث يقوم الطاهي بإعداد الأطباق التي تجمع بين تقاليد الطهي الآسيوية والبلقانية لإنتاج مزيج من النكهات التي قد يكون من الصعب عليك العثور عليها في أي مكان آخر في العالم.

لا يوجد قائمة هنا، بدلا من ذلك ، يقوم النادل بالدردشة مع العملاء ويقترح الأطباق المصممة لأذواقك، كما سيمكنك هناك الجلوس على طاولات تطل على المطبخ المفتوح ، مما يعني أنه يمكنك أيضًا مشاهدة وجبتك التي يتم إعدادها.
Zara iz Duvara

يستفيد هذا المطعم من موقعه على مقربة من Sarajevo’s Markale ، حيث تباع الخضار والفاكهة الطازجة يوميًا، و يتخصص المطعم في إعداد الأطباق البوسنية التقليدية ، ولكنه يضيف نكهة مميزة خاصة به من خلال إحياء استخدام بعض المكونات الأكثر إهمالًا مثل الشعير وأعشاب الجبال والمعلبات والصلصات منزلية الصنع.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أفضل المطاعم في سراييفو البوسنة والهرسك تعرفي على أفضل المطاعم في سراييفو البوسنة والهرسك



GMT 14:43 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مطاعم لبنانية لا تفوتي زيارتها في باريس

GMT 14:39 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل مطاعم الرياض الفخمة

GMT 14:31 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

مطاعم موسكو تبدأ في عرض "كحول غير كحولي" على الزبائن

GMT 16:15 2023 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

أشهر المقاهي في جدة لمناسبة يوم الباريستا

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle