arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تتميز بالتزامها الهدوء في المواقف الصعبة التي تمر بها

امرأة الميزان لا تعترف بالحب بسهولة ولكنها حبيبة مثالية ومتفهمة لشريكها

لايف ستايل

لايف ستايلامرأة الميزان لا تعترف بالحب بسهولة ولكنها حبيبة مثالية ومتفهمة لشريكها

برج الميزان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات المرأة الميزان تتميز امرأة الميزان بأنها لا تقع في الحب بسهولة، إلا أنّها تكون حبيبة مثالية عند وقوعها فيه، فهي متفهّمة جدًا لشريكها الآخر في علاقة الحب، ودائمًا ما تسعى لتقبل وجهات نظره التي يطرحها، وهي ماهرة جدًا في التأثير على حبيبها وامتصاص غضبه بسهولة. وتعرف امرأة الميزان بالتزامها الهدوء في المواقف الصعبة التي قد تمر بها. وهي امرأة متفانية في عملها، ودومًا تسعى إلى الإخلاص في أدائه، وتستمتع كثيرًا عند قيامها بعملها على أكمل وجه، وتسعى للقيام بعملها بالكفاءة اللازمة والمطلوبة.  وتكره امرأة الميزان الطرق غير الشرعية أو الملتوية والتي قد يستخدمها بعض الناس بهدف التقدّم في عملهم.

وتعتبر امرأة الميزان أصدقاءها من أهم أولوياتها في الحياة، كما وتهتم باحتياجاتهم وتراعي مشاعرهم دومًا، وتحترم وجهات نظرهم في جميع مواضيع حياتها، وتحب امرأة الميزان أن تحاط دائمًا بعدد كبير من الأصدقاء والأشخاص المقرّبين منها، وتكره البقاء وحيدة.

ومن مشاهير برج الميزان "سميرة سعيد، كايت وينسلت"

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:

يسجل هذا الأسبوع أحداث نارية بامتياز مع انتقال الزهرة إلى برج القوس الناري وظهور القمر العملاق في برج الحمل، القمر في برج الحمل تردّ على الحياة كأنها مغامرةً. ويؤدّي القمر إلى جعلك متقبل للأفكار الجديدة. لديك رحلة خفيّة قويّة للنّجاح مرتبطة بطبيعتك العاطفيّة. وتميل إلى الأنانية، وقراراتك سريعة، وتقفز إلى تحقيق عمل أو حدث ما اعتمادًا على مشاعرك السّريعة بدلًا من سبب واضح وعقلاني. ولديك عقل نشيط، وتعبر عن ما تفكّر به بسرعة بدون تروي بمعنى أخر عفوي وتلقائي. تميل إلى قول وعمل الأشياء بدون بعد نظر وتّخطيط. لا تهتم بالنصائح و نادرًا ما تأخذ بها. ولديك مزاج متقلّب، ولست من النوع الذي يتقيد بالقواعد تحبّ تحدّيًا من خصم جدير بالتحدي. وتميل إلى رؤية كل شيء كتحدّي والجميع كخصم لك. وصعب عليك الاستسلام والتسوية بوجهٍ عامّ فهذا خيار لا تحبه. فرديّ بشدّة، ومن الصعب أن ترى وجهة نّظر الآخرين مخالفة لك.

أما عن انتقال الزهرة إلى برج القوس

أن انتقال الزهرة كوكب الحب إلى برج القوس يؤدّي إلى المحبّة الحنونة جدًّا والودودة. ولديك موقف غير مبالي نحو العلاقات الرومانسية، وأنت غير جدير بالثّقة دائمًا عندما تصل العلاقة إلى الارتباط أو حتى إلى مستوى فيه القليل من القلق والمشاكل. وأنت ظريف، اجتماعيّ ووسيم، و ودود جدًّا و أحيانًا غير جدي و لا تحب الجدية في الحياة. وهناك حبّ قويّ لحريتك الشّخصيّة ومن الصعب عليك التّركيز في علاقة تقيد هذه الحرية. تشعر أكثر ارتياحًا في علاقة تسير الأشياء بها ببطء، وعندها شريكك لا يدفع هذه العلاقة إلى مستوى الارتباط الدائم الذي تخافه كما قلنا خوفًا على حريتك الشخصية. في الحقيقة، ربّما تحبّه أكثر إذا بقيت العلاقة بشكل غير مبالي وبدون ارتباط وعندما تكون ضغوط الحبّ الجادّ لم تظهر بعد، ستلجأ للمراوغة والتأخير في حال أخذت العلاقة منحى جدي. وأنت أمين ومثاليّ في معاملاتك مع الآخرين. قويّ في معتقداتك، ويجب أن تجد رفيق يتقاسم رؤاك . كان يُعتبر الزهرة توأم الأرض لتشابهه معها في العديد من الأمور أهمها الحجم، لكن خلال الثلاثين سنة الأخيرة من القرن العشرين علمنا الكثير عن هذا الكوكب والذي تبين أنه لا يشبه الأرض مطلقا إلا من حيث الشكل العام.

ويُمكنك مشاهدة الزهرة بالعين المجردة قبل شروق الشمس أو بعد غروبها، وإذا كنت ستسأل: كيف سأعرفها من بين باقي الكواكب والنجوم؟ فالجواب بسيط عندما تغرب الشمس بقليل ارفع نظرك باتجاه الغرب وأول نجمة لامعة ستظهر لك فتلك هي الزهرة.

ويسجل تاريخ23 انتقال الشمس إلى برج العقرب المائي فيحمل لمواليد أبراج المائية السرطان والحوت آمالًا جديدة وحظوظًا واتصالات ممتعة وقد تحتل منصبًا أو مركزًا أو تتوصل إلى ما ترجوه أن وجود الشمس في العقرب.

تعني السطحية، والتملق العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والاندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى إصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير المهنة : العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة، وقوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر. وفي الحبّ، مواليد برج العقرب عشّاق متأججي العاطفة، ومن أكثر الأبراج نشاطًا وحيوية، بالنسبة لهم يعد الإتحاد مع من يحبون مقدّسًا. مشاعرهم شديدة التأجج بدرجة أن حبّهم يعد ساميًا ومثاليًا. وقد يقعوا ضحايا لقصص عاطفيّة مأساويّة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة الميزان لا تعترف بالحب بسهولة ولكنها حبيبة مثالية ومتفهمة لشريكها امرأة الميزان لا تعترف بالحب بسهولة ولكنها حبيبة مثالية ومتفهمة لشريكها



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle