arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

"بدل الحدوتة تلاتة" و"لمس أكتاف" و"بركة" و"كلبش3" أبرزهم

8 مسلسلات مصرية تبدأ "المنافسة الشرسة" في الماراثون الرمضاني

لايف ستايل

لايف ستايل8 مسلسلات مصرية تبدأ "المنافسة الشرسة" في الماراثون الرمضاني

مسلسلات مصرية
القاهرة - لايف ستايل

يمتلئ الموسم الرمضاني هذا العام بالمسلسلات الجديدة التي تتناول قضايا مختلفة على الصعيد الفني، وتتنافس تلك الأعمال الدرامية على إعجاب المشاهدين خلال الشهر الكريم، وفيما يلي تفاصيل الماراثون الرمضاني:

تتألق النجمة، دنيا سمير غانم، يوميا خلال شهر رمضان من خلال مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، تشاركها فيه مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا كضيوف شرف، حيث يبنى الهيكل الدرامي للمسلسل على مجموعة من الحلقات المتصلة والمنفصلة في آن واحد، نرى في كل منها خطا عاطفيا مستمرا. والمسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، محمد سلام.

بعد تألقه في مسلسل "رحيم" العام الماضي، يطل علينا الفنان ياسر جلال هذا العام من خلال مسلسل "لمس أكتاف"، ويجسد فيه جلال شخصية مصارع يتسبب في شلل أعز أصدقائه أثناء مباراة مصارعة بينهما، وتمر السنوات ليطلب منه الصديق خدمة يسامحه في مقابلها على حياته التي دمّرها. والمسلسل من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ومن بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، كرم جابر، كارولين خليل، سمر مرسي، محمد عز، خالد كمال، وهبة عبد الغني، شريف دسوقي.

اقرأ ايضًا:

- دنيا سمير غانم تنشر صور من أخر جلسة تصوير خضعت لها عبر "إنستغرام"

يلعب عمرو سعد هذا العام شخصية ذات أصول صعيدية في مسلسل "بركة"، يرعى مصالح المغتربين من أهل قريته في القاهرة، حيث يوفر لهم فرصا للعمل، ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة. لكنه يجد نفسه بالصدفة مطاردا ومهددا، تحيط به مشكلات كثيرة، لا يدعمه فيها سوى والدته وابنة الجيران التي تقع في حبه. والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، ومن بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، صلاح عبد الله.

للموسم الثالث على التوالي، يتابع الفنان أمير كرارة تجسيد شخصية "سليم الأنصاري" في مسلسل "كلبش3"، حيث يستقيل البطل من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، بينما تتصاعد الأحداث جراء أسباب تأسيس هذه الشركة، وعلاقته بشريكه القائمة على الكراهية والعداوة. والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي. ومن بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.

يشارك الفنان هاني سلامة بمسلسل "قمر هادي"، الذي يجسّد فيه شخصية "زياد وحيد أبو المكارم"، شاب هادئ الطباع، تتبدل شخصيته مع تطور الأحداث، حيث نكتشف ماضيه الخفي، الذي يتضح تدريجيا مع تطور الأحداث، لا سيما بسبب ابنته. والمسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، نورهان، مريم حسن، هادي الجيار، حمزة العيلي، كريم سرور، أشرف زكي.

أما النجم محمد رمضان فيشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسل "زلزال"، الذي تدور أحداثه بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد عام 1992، حيث كان البطل يسكن مع والده منزلا انهار بسبب الزلزال، قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكية المنزل إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذي توفي جراء انهيار المنزل.

يشارك كذلك الفنان أحمد السقا بمسلسل "ولد الغلابة" عبر قصة تجري وقائعها في صعيد مصر، حيث يعمل السقا مدرسا للتاريخ في إحدى المدارس البسيطة في محافظة المنيا، ويعول أسرة كبيرة، ويتعرض للكثير من المحن والتجارب الأخلاقية، ما يدفعه للوقوع في فخ الجريمة. والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، ورؤية المخرج محمد سامي، ويشارك السقا في بطولة المسلسل مي عمر، محمد ممدوح، هبة مجدي، إنجي المقدم، كريم عفيفي، إدوارد، هادي الجيار، ريم سامي.

أما الكوميديان المتألق علي ربيع، فيطرح هذا العام "فكرة بمليون جنيه" ، المسلسل الذي تدور أحداثه حول الشاب البسيط "علاء الدين مصباح" الذي يحلم بدخول كلية الهندسة ليحقق أحلامه في الاختراع والابتكار، وتحدث له مفارقة في الحصول على مليون جنيه، يحاول بها تحقيق بعض أفكاره بمساعدة أصدقائه المقرّبين مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية. والمسلسل كتبه أمين جمال، وأخرجه وائل إحسان، ويشارك ربيع في البطولة صابرين، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، سهر الصايغ، أحمد السيسي، وليد فواز، أحمد سلطان.

وقد يهمك ايضًا:

ابنة الفنانة دنيا سمير غانم تشاركها مسلسلها الجديد

إعلام المصريين تتعاقد على مسلسل دنيا سمير غانم لرمضان 2019

 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 مسلسلات مصرية تبدأ المنافسة الشرسة في الماراثون الرمضاني 8 مسلسلات مصرية تبدأ المنافسة الشرسة في الماراثون الرمضاني



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع

GMT 09:44 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

"تومي هيلفيغر" تطلق تشكيلة ساعات مميزة جديدة

GMT 12:51 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

تجنبي الألوان الداكنة في الديكور الداخلي في موضة 2018

GMT 09:44 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

أطباق الجبن الشهيرة سر نجاح المطعم البريطاني في فرنسا

GMT 13:36 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

9 فوائد لاستخدام العشب الصناعي

GMT 05:41 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ديور هوم" تكشف عن تصميماتها الحديثة في مجموعة "AW17"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle