arablifestyle
آخر تحديث GMT 08:16:21
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 08:16:21
لايف ستايل

الرئيسية

جزيرة هيدرا اليونانية وجهتك للاسترخاء على الشواطئ الخلابة وسط المناظر الطبيعية

لايف ستايل

لايف ستايلجزيرة هيدرا اليونانية وجهتك للاسترخاء على الشواطئ الخلابة وسط المناظر الطبيعية

جزر يونانية
القاهرة- لايف ستايل

هل ترغب بقضاء إجازة هادئة في اليونان بعيدًا عن صخب العاصمة أثينا؟ وهل تفضل الاسترخاء على الشواطئ الخلابة وسط المناظر الطبيعية الآسرة؟ تنصحك باختيار جزيرة هيدرا اليونانية لتكون وجهتك المقبلة.

تقع هيدرا جنوب أثينا في اليونان، وتشتهر هذه الجزيرة الخالية من السيارات بتاريخها الغني ومينائها الرائع الذي يحيط بالمقاهي الصغيرة والمنازل ذات الأسقف المطلية بالأبيض والبرتقالي التي تقع على منحدرات الجزيرة. كما أنها واحدة من الوجهات الأكثر رومانسية في اليونان. نظرًا لقربها من أثينا، تعد هيدرا وجهة بارزة لقضاء يوم واحد أو عطلة نهاية الأسبوع. الجزيرة صغيرة جدًا وتفتقر إلى الهندسة المعمارية الحديثة.

ميناء هيدرا هو الأكثر ازدحامًا مع منظر جميل بينما الشوارع الخلفية هي أقل ازدحامًا وتضم القصور المتهالكة والأبواب الملونة المزينة بالنباتات الجهنمية والممرات الضيقة المرصوفة بالحصى التي تشبه المتاهة. بُنيت هيدرا على شكل مدرج يطل على خليج أرجوسارونيك. هناك الكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة أعلى التلال التي تؤدي إلى وجهات نظر مذهلة ولكن المشي على طول المسار الساحلي باتجاه شاطئ كاميني هو أفضل نزهة على الجزيرة.

من النشاطات المفضلة الجديرة بالتجربة في هيدرا هي الانضمام إلى الجولات التاريخية وزيارة قصر لازاروس كوندوريوتيس التاريخي ومتحف الأرشيف التاريخي والمتاحف الأخرى.

الوقت المفضل لزيارة هيدرا
رحلة سياحية إلى هيدراإطلالى على الشواطئ الخلابة في هيدرا

الصيف هو الموسم المفضل لزيارة هيدرا، ويمتد من يونيو إلى سبتمبر. خلال هذه الأشهر، يكون كل شيء مفتوحًا ومكلفًا بعض الشيء، حيث تكون الجزيرة مغلقة إلى حد كبير في غير موسمها. اعتبارًا من شهر أكتوبر، تبدأ هطول بعض الأمطار، ويكون نوفمبر وديسمبر أكثر الشهور هطولًا للأمطار. يشهد ديسمبر ويناير وفبراير فصول الشتاء جنبًا إلى جنب مع هطول الأمطار. يشهد شهر مارس أيضًا كمية كبيرة من الأمطار، على الرغم من أن الطقس لطيف جدًا في شهري أبريل ومايو للسفر إلى هيدرا ولكن قد تبقى بعض المطاعم مغلقة.
عناوين خاصة بعشاق التاريخ في هيدرا

خمسة أيام كافية لرؤية كل شيء تقريبًا في هيدرا. يمكنك التحرك بالسرعة التي تناسبك والاستمتاع بمناظر الجزيرة وثقافتها. يمكنك أيضًا استخدام هيدرا كقاعدة لاستكشاف الوجهات القريبة. في السطور الآتية، بعض أماكن السياحة المناسبة لعشاق التاريخ في هيدرا.
متحف المحفوظات التاريخية في هيدرا

لمتحف الأرشيف التاريخي طابع بحري مميز. تأسس عام 1918 ويقع في قصر حجري أنيق يملكه جيكاس كولوراس. وقد تم تجديده أخيرًا ويضم العديد من المعارض المخصصة لتاريخ وثقافة الجزيرة. وتشمل هذه الوثائق والصور الفوتوغرافية والمصنوعات اليدوية التاريخية الأخرى التي تصور تاريخ هيدرا الغني. تشير المعروضات المنتشرة على طابقين إلى مساهمة هيدرا في التاريخ اليوناني الحديث.
قصر لازاروس كونتوريوتيس التاريخي

قصر لازاروس كونتوريوتيس التاريخي هو مبنى تاريخي ومتحف يقع في مدينة هيدرا الساحلية. يضم المتحف معروضات عن حياة وعمل لازاروس كوندوريوتيس ويعرض الأثاث التقليدي والأعمال الفنية وعناصر أخرى من القرن التاسع عشر. تم تشييده في القرن التاسع عشر، وهو عبارة عن قصر حجري مكون من طابقين بناه لازاروس كوندوريوتيس، وهو وأحد أكثر الشخصيات نفوذاً في الجزيرة. إنها منطقة جذب سياحي شهيرة في الجزيرة وتشتهر بهندستها المعمارية الجميلة وتاريخها الغني. هذا القصر، الذي أصبح الآن متحفًا، مفتوح للجولات العامة ويعتبر نقطة جذب يجب مشاهدتها لأي شخص مهتم بتاريخ هيدرا.

3 شواطئ مفضلة في هيدرا

تعتبر هيدرا أحد أجمل موانئ اليونان وهو قريب جدًا من أثينا الوجهة المثالية لقضاء العطلات، ما يسمح بالزيارة إما كرحلة يومية أو عطلة ممتدة. يشتهر ميناء هيدرا الخلاب بهندسته المعمارية الرائعة وقصوره الحجرية الكلاسيكية الجديدة المذهلة المطلة على الميناء. في الآتي، مجموعة من الشواطئ الخلابة في هبدرا.
شاطئ سبيليا
يقع شاطئ سبيليا في جزيرة هيدرا، وهو عبارة عن منطقة صخرية معلقة على منحدر بالقرب من ميناء هيدرا. تعتبر المياه الزرقاء الشفافة هنا مثالية للسباحة والحمامات الشمسية والغطس والغوص. إنها منطقة شهيرة لقضاء العطلات للسياح والسكان المحليين على حدٍ سواء، حيث تضم المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي.
شاطئ كامينيا

يقع بين مدينة فيلهوس وهيدرا،وهو شاطئ غير مزدحم. إن البحر الأزرق الصافي والرمال الذهبية الناعمة تجعله مكانًا مثاليًا للسباحة. على عكس الشواطئ الأخرى في المنطقة، فإن كامينيا ليست مغطاة بالحصى وتحتوي على عدد قليل من أسرّة التشمس مع مساحة كبيرة للاسترخاء.

متعة السياحة في هيدرالقطة لإحدى الساحات المكتظة بالخيول في هيدرا

تشتهر جزيرة هيدرا بمساهمتها في حرب الاستقلال (1821)، ولكن تم اكتشافها لأول مرة كوجهة للاسترخاء في الخمسينيات من قبل مجموعة من الفنانين، مثل: ليونارد كوهين وأكسيل جنسن، الذين انبهروا بجمالها الأصيل والسحري. في الآتي، مجموعة من النشاطات السياحية في هيدرا.
مشاهدة غروب الشمس


تعتبر مشاهدة الألوان الجميلة والمناظر الساحرة لغروب الشمس من الأنشطة الشعبية في هيدرا ويتم مشاهدتها من أماكن مختلفة في جميع أنحاء الجزيرة. بعض المواقع الشهيرة هي مدينة هيدرا الساحلية وشاطئ ماندراكي وشاطئ سبيليا وكانوني. كانوني، والتي تعني المدافع، محاطة بالمدافع التي تم إيقاف تشغيلها وهي مكان مثالي لمشاهدة غروب الشمس.
المشي لمسافات طويلة


مع العديد من المسارات التي توفر مناظر خلابة لساحل الجزيرة الوعر والشواطئ الجميلة، تعد هيدرا وجهة رائعة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة. شمل الرحلات الشهيرة في الجزيرة المسار المؤدي إلى قمة جبل بروفيتيس إلياس، والذي يوفر إطلالات على الجزيرة والمنطقة المحيطة بها، والمسار المؤدي إلى قرية كامينيا المهجورة، والذي يمر عبر بساتين الزيتون ويوفر إطلالات على غابات الجزيرة

قد يهمك أيضــــــــــــــا

زيارة ممتعة إلى مدن جذابة في اليونان خلال أشهر الخريف

 

السياحة في اليونان جزيرة كريت وجهة جذابة في أكتوبر

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة هيدرا اليونانية وجهتك للاسترخاء على الشواطئ الخلابة وسط المناظر الطبيعية جزيرة هيدرا اليونانية وجهتك للاسترخاء على الشواطئ الخلابة وسط المناظر الطبيعية



GMT 06:59 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
لايف ستايلهنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة

GMT 06:49 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

وجهات سياحية ممتعة لا تحتاج الإقامة لفترات طويلة
لايف ستايلوجهات سياحية ممتعة لا تحتاج الإقامة لفترات طويلة

GMT 12:16 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

جلسات خارجيه و طريقة تصميم حدائق المنزل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

5 طرق لاستعادة الإثارة والشغف في زواجك

GMT 12:30 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أشهر ممثلة أفلام إباحية في الصين تفاجئ جمهورها بخبر صادم

GMT 13:05 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

أحداث مختلفة تميز مجال المسرح في مصر خلال عام 2017

GMT 17:47 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

منال سلامة تبدي سعادتها بتكريم النجم أحمد حلمي

GMT 14:17 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:42 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

محمد كريم يحتفل بعرض فيلمه الجديد في مصر

GMT 07:14 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

حقيقة زواج براد بيت من طليقته جينفير انيستون مجدداً

GMT 15:23 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

عراقيل متنوعة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 15:08 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

حكيم يكشف عن تحضيره لألبوم جديد

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة لفريق طبي صيني يتوصل الى مفتاح كشف "سرطان البنكرياس"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle